ساكنة تماسينت تحتج على الأحكام الاستئنافية الصادرة في حق معتقلي حراك الريف

ناظور بريس14 أبريل 2019آخر تحديث :
ساكنة تماسينت تحتج على الأحكام الاستئنافية الصادرة في حق معتقلي حراك الريف

خرجت اليوم الأحد 14 أبريل من الشهر الجاري، مظاهرة حاشدة بجماعة إمرابطن بتماسينت إقليم الحسيمة، كانت قد دعت إليها لجنة الحراك الشعبي بتماسينت، للإحتجاج و التنديد بالأحكام الإستئنافية الصادر في حق معتقلي حراك الريف.

وشارك في هذه المسيرة الإحتجاجية التي جابت مختلف شوارع جماعة تماسينت، عائلات معتقلي حراك الريف الى جانب ساكنة المنطقة، حيث رفعوا شعارات تطالب بالإفراج الفوري عن معتقلي حراك الريف، وأخرى تندد بالأحكام الصادرة في حق الزفزافي ورفاقه استئنافيا.

وتوجت المسيرة الإحتجاجية بإلقاء كلمات للأمهات المعتقلين اللواتي طالبن من خلالها الإفراج عن أبنائهن، وفي هذا الصدد عبرت زوجة المعتقل محمد جلول الذي أدين بـ10 سنوات سجنا نافذا استئنافيا عن إدانتها بالأحكام التي وصفتها “بالجائرة و القاسية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق