قضية الطفلة المغتصبة “إيمان” تعود إلى الواجهة وهذا ما قررته المحكمة

ناظوربريس .نت10 مارس 2021آخر تحديث :

عرفت قضية الطفلة الفاسية إيمان، التي هز شريط الفيديو الذي نشرته مواقع التواصل، تطورا جديدا خلال الجلسة التي انعقدت مساء أمس باستئنافية المدينة.

مصادر محلية أفادت أن القاضي المكلف بالملف توصل بملتمس من النيابة العامة، يروم وضع الضحية بمركز للحماية الاجتماعية، إلى حين البث في القضية.

ذات المصادر أكدت أن هيئة الحكم ارتأت تأجيل النظر في الملف، حيث حددت موعدا جديدا لاستئناف الجلسات بعد 3 أسابيع من اليوم، حتى يتسنى لها الاستماع إلى باقي أطراف القضية.

وكانت فرقة الأحداث وخلية التكفل بالنساء ضحايا العنف بولاية أمن فاس قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الجمعة 26 فبراير الماضي، وذلك للتحقق من الأفعال الإجرامية التي أبلغت عنها فتاة قاصر في مقطع فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذا التأكد من صحة الصور الفوتوغرافية المنشورة للضحية وهي تحمل كدمات ورضوض، والمشفوعة بتدوينات تدعي أنها كانت ضحية للعنف من طرف أفراد عائلتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق