“القرية البيئية” فضاء خاص للأطفال في إطار الدورة السادسة للتظاهرة البيئية “الأسبوع الأخضر”

ناظوربريس .نت2 أغسطس 2022آخر تحديث :

ناظوربريس: أشرف المسعودي

عرف معرض الطاقات الخضراء، المشيد بكورنيش الناظور، ضمن فعاليات الدورة السادسة من التظاهرة البيئية “الأسبوع الأخضر”، تشييد فضاء عبارة عن “قرية بيئية” خاصة للأطفال يتم من خلالها تنظيم ورشات في البيئة والطاقات المتجددة من تأطير أطر معهد التكوين في مهن الطاقات المتجددة والنجاعة الطاقية بوجدة.

وذكر أمين برجال، رئيس جمعية سمايل للتنمية المستدامة، المنظمة للتظاهرة، أن “القرية البيئية”، تندرج في إطار تنزيل أهداف التنمية المستدامة التي تشتغل عليها الجمعية على امتداد شهور السنة وفي إطار تحسيس الناشئة على الاهتمام بالبيئة كعنصر أساسي للمجتمع.

ويذكر أن الدورة السادسة للتظاهرة البيئية “الأسبوع الأخضر” ، ستواصل فعالياتها عبر مزيد من الأنشطة والورشات التكوينية بهدف المساعدة على إرساء أسس الاقتصاد البيئي والتنمية الخضراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق