إستمرارا لمهرجاناتها البيئية والرياضية والطفل .. جمعية الحي العمالي تبصم على أسبوع متميز

ناظور بريس28 مارس 2019آخر تحديث :

ناظوربريس.نت: زكرياء الورياشي

تحت شعار :” البيئة السليمة والرياضة الهادفة حماية للطفل والمجتمع”، تخليدا لليوم العالمي للأرض تستمر جمعية الحي العمالي للتنمية والبيئة بأزغنغان في أنشطة مهرجاناتها الثلاثة : المهرجان البيئي العاشر والرياضي الثاني عشر ومهرجان الطفل الثاني بتعاون مع الجمعية الوطنية للطفولة والتربية الاجتماعية بازغنغان وبتنسيق مع جماعة ازغنغان والمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بالناظور.

بعد الإفتتاح الباهر للمهرجانات الثلاثة بمعرض فني وتراثي للمهرجانات الثلاثة، تخلل برنامج المهرجانات مجموعة من الأنشطة الهادفة للطفل والرياضة بإكتشاف المواهب في دوري رائع والبيئية بغرس النباتات بالأحياء والمدارس الزغنغانية، ومن بين هذه الأنشطة نذكر تأهيل م/م بالصباغة و جداريات تربوية وغرس النباتات .. وتسعى جمعية الحي العمالي إلى تنشيط المدينة المجاهدة بما هو هادف و تربوي و بيئي و رياضي ابتداء من 18 إلى غاية 30 مارس 2019.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق