هلال الناظور لكرة القدم يفوز على اتحاد الشاون بصعوبة كبيرة في عقر داره

ناظوربريس .نت4 فبراير 2023آخر تحديث :

في إطار الدورة 16 من القسم ثاني هواة شطر الشمال الشرقي ، إستقبل فريق هلال الناظور لكرة القدم عشية يومه الأحد 4 يناير الجاري بالملعب البلدي بالناظور نظيرة إتحاد الشاون .

عرف الشوط الأول من المقابلة هدف مباغث لفريق هلال الناظور في الدقيقة 13 من توقيع الوافد الجديد على الفريق اللاعب صلاح الدين عزيزي القادم من فريق الواد الرياضي الفاسي بعد تمريرة محكمة من اللاعب محمد الادريسي الذي عزز تشكلة الفريق قادما من النادي القنيطري مما جعل ارتفاع إيقاع المقابلة.

وبعد هذا الهدف بادر فريق اتحاد الشاون بهجومات مرتدة كادت أن تحول نتيجة المقايلة بعد ارتباك في دفاع فريق هلال الناظور لولا يقظة الحارس إلياس لبراهمي

كما عرف هذا الشوط طرد عميد فريق اتحاد الشاون بعد الخشونة التي ارتكبها في حق لاعب هلال الناظور، إلا أن النقص العددي لم يتم استغلاله من طرف الفريق المحلي.

وانتهى هذا الشوط بتقدم فريق هلال الناظور بهدف دون رد.

الشوط الثاني من المقابلة عرف أخطاء قاتلة في دفاع هلال الناظور التي كادت أن تغير في النتيجة لولا خروج الحارس إلياس لبراهمي في الوقت المناسب كما تم تضييع فرص سانحة للتسجيل، بالمقابل بادر فريق اتحاد الشاون بهجومات خطيرة أبرزها تلك القذفة التي نابت العريضة عن حارس إلياس لبراهمي رغم النقص العددي الذي عان به فريق اتحاد الشاون طيلة 56 دقيقة الا انه لم يؤثر على مردوديية اللاعبين كما لم يستغل من طرف فريق هلال الناظور.

لتننهي المقابلة بفوز صعب لفريق هلال الناظور بالنتيجة المرسوسة هدف دون مقابل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق