إسبانيا تلغي الضوابط الصحية في المطارات والموانئ لدخول البلاد.. ما هي الإجراءات المتبقية؟

ناظوربريس .نت19 سبتمبر 2022آخر تحديث :

اعتبارا من يوم الثلاثاء 20 سبتمبر 2022، لن يُطلب من المسافرين الذين يصلون إلى إسبانيا عن طريق الجو أو البحر إكمال نموذج المراقبة الصحية قبل المغادرة وسيتم تقليل الإجراءات الاستثنائية ضد فيروس كورونا في جميع نقاط الدخول إلى البلاد. سيدخل التعليق حيز التنفيذ من الساعة 00:00 يوم الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022، وفقا لقرار المديرية العامة للصحة العامة الذي نشرته اليوم الجريدة الرسمية للدولة.

الإعفاء من إظهار النموذج الصحي

“لن يتعين على الركاب الذين يصلون إلى إسبانيا عن طريق الجو أو البحر تقديم نموذج المراقبة الصحية المطلوب للوصول إلى البلد كإعلان مسؤول يتضمن المعلومات المتعلقة بالرحلة، والهوية الشخصية، والاتصال والموقع، والبيانات الوبائية أو بمعلومات من شهادة التطعيم أو الاختبار التشخيصي”، كما جاء في الجريدة الرسمية للدولة.

ويعدل القرار قرارا آخر صدر في الأول من أبريل الماضي بشأن الضوابط الصحية التي سيتم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق