نور الدين البركاني يعلن خوضه غمار الانتخابات التشريعية بإقليم الناظور باسم حزب الحركة الشعبية

ناظوربريس .نت16 أغسطس 2021آخر تحديث :

بعدما أعلن استقالته من حزب العدالة والتنمية، قبل 3 أيام، عاد البرلماني السابق، نور الدين البركاني، ليعلن عن خوضه غمار الانتخابات التشريعية بإقليم الناظور باسم حزب الحركة الشعبية.

وأورد البركاني، في تدوينة على حسابه بموقع “فيسبوك” قائلا “سأترشح إن شاء الله كوكيل لائحة حزب الاستقلال لانتخابات جماعة الناظور، نسأل الله التوفيق”.

وأضاف “بعد رفضي لعرض وشروط حزب الاستقلال، قبلت العرض الثاني الذي جاءني من حزب الحركة الشعبية وحصلت على تزكية الحزب للترشح لانتخابات البرلمان بإقليم الناظور”.

وغادر المعني بالأمر صفوف حزب المصباح، قبل أسابيع قليلة من انتخابات 8 شتنبر، المقبلة، حيث برر ذلك بسوء التسيير الذي يكتنف حزب العدالة والتنمية على المستوى الوطني والجهوي بسبب المشاكل الداخلية للحزب.

ويذكر أن عدد من الأسماء السياسية سواء في حزب المصباح أو باقي الأحزاب تقوم منذ مدة بعملية ترحال بحثا عن فرص أكبر لخوض الانتخابات القادمة، بغض النظر عن مبادئ وتوجهات الأحزاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق