مفتش شرطة يظطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح هدّد مواطنين وموظفي الشرطة بوجدة

ناظوربريس .نت13 سبتمبر 2021آخر تحديث :

اضطر مفتش شرطة يعمل بفرقة مكافحة العصابات بولاية أمن وجدة، في الساعات الأولى من فجر اليوم الاثنين 13 شتنبر الجاري، لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، لتحييد الخطر الصادر عن جانح كان في حالة تخدير، وهدد سلامة المواطنين وموظفي الشرطة بواسطة السلاح الأبيض.

وكانت عناصر مكافحة العصابات قد تدخلت لضبط المشتبه فيه البالغ من العمر 21 سنة، بسبب حيازته لسكينين في ظروف من شأنها تعريض سلامة المواطنين وممتلكاتهم للخطر، غير أنه أبدى مقاومة عنيفة جراء حالة التخدير التي كان عليها، وهو ما اضطر مفتش شرطة لاطلاق رصاصة تحذيرية من سلاحه الوظيفي لدفع هذا الخطر وتوقيف المشتبه فيه.

وقد تم إيداع المتورط في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق