فيديو…مراد أخليفي يخاطب ساكنة جماعة بوعرك ” دائرة 07 ” وهذا ما قاله

ناظور بريس3 سبتمبر 2021آخر تحديث :

ناظوربريس: مادة إشهارية 

ببرنامج انتخابي طموح، يعبر عن شعار حزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة ” بوعرك ”  أطر جديدة وأفكار بديلة”، ويجيب على انتظارات ساكنة جماعة بوعرك ، في تحسين ظروفها الاجتماعية وتسهيل ولوجها لكافة الخدمات الأساسية، من خلال تنمية الأحياء الهشة  وتوفير مناصب الشغل وفتح العديد من الأوراش،

مراد أخليفي من الوجوه السياسية و الجمعوية المشهود لها بالكفاءة والنزاهة والاستقامة، فيما رجحت أن حظوظه بالفوز ستكون وفيرة، بحكم القاعدة الشعبية التي يتوفر عليها بالدائرة الإنتخابية المذكورة ، ناهيك عن المواقف النضالية و الإنسانية و الحضور المتميز الذي بصم عليه على مستوى جماعة بوعرك .
وتضيف المصادر أن  الشاب ” مراد أخليفي ” قرر خوض الإنتخابات القادمة بعد تفكير طويل، وأن هذا القرار يأتي بدرجة أولى من أجل تجديد النخب، مبرزا أنه حان الوقت من أجل المشاركة السياسية للشباب والتغيير .

صوتوا على رمز الحمامة بجماعة بوعرك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق