مثير.. الناشط أزناي يرفع شكاية مستعجلة ضد حوليش بسبب الانتشار المهول للأزبال بالناظور

ناظور بريس8 أغسطس 2019آخر تحديث :

 

 

رفـع الناشط المدني رشيد أزناي، شكاية مستعجلة ضد رئيس الجماعة الحضرية لمدينة الناظور سليمان حوليش، إثر تردي الوضعية البيئية التي أثارت قضيتها جدلا واسعا بمنصات التواصل الاجتماعي وخلفت سخطا واستياء عارمين في أوساط المواطنين.

ويفيد الناشط أزناي في شكايته التي تتوفر ناظورسيتي على نسخة منها، أنه “مصاب بعدة أمراض مزمنة، منها السكري وارتفاع الضغط الدموي، ومشاكل في التنفس، وأنني تتم معالجتي من طرف عدة أطباء أخصائيين، وأتناول بالتالي أنواع كثيرة من الأدوية”.

مضيفا “وقد تفاقمت حالتي الصحية منذ تراكم الأزبال والنفايات على مستوى كل أحياء المدينة، وبخاصة بحي المطار، بحيث قام المشتكى به رئيس بلدية الناظور بإحداث مطرح للأزبال وسط الساكنة، الشيء الذي جعلني أتضرر ضررا جسيما وأعاني من أمراض تنفسية”.

وزاد أزناي “إن المشتكى بع قد صرح بأنه يتحمل المسؤولية بخصوص ما آلت إلى أوضاع الأزبال بالمدينة، لذلك فإنه يتحمل مسؤوليتي حالتي الصحية التي تدهورت ومازالت، وفي حال حصول مكروه لي لا قدر الله فإن المشتكى به يتحمل المسؤولية الكاملة”.

والتمس أزناي، من الوكيل ربط الاتصال بالمشتكى به “والاستماع إليه في محضر رسمي لدى الظابطة القضائية، ومواجهته بالأفعال المذكرة أعلاه، وتقديمه والحكم عليه بمقتضى القانون المعمول به مع حفظ حقي في طلب التعويضات عن الأضرار”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‎Rachid Zannay‎‏‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق