مؤسسة “ Paul Riquet “ الخصوصية بالناظور تفتح ابواب التسجيل برسم الموسم الدراسي الجديد.

ناظور بريس12 يونيو 2022آخر تحديث :

ناظوربريس: مادة اشهارية

تعلن مدرس ة Paul Riquet، المدرسة الفرنسية الوحيدة في المنطقة الشريكة لـ Agence de l’ Enseignement Français à l’Etranger، عن فتح باب التسجيل للعام الدراسي 2022-2023 ولجميع مستويات روضة PS الى CM2 وكذلك الاعدادي الثانوي. المؤسسة حاصلة على الترخيص من قسم روض الأطفال الصغيرة إلى الصف الخامس ابتدائي.

بالنسبة للإعدادي الثانوي، ولضمان استمرارية التعليم الفرنسي، اخترنا Cned في فصل دراسي منظم بالكامل. وهكذا توفر مؤسسة Paul Riquet الدولية في الناظور لأطفالك إمكانية الوصول إلى المستويات الاربعة من الاعدادي ثانوي (6 و 5 و 4 و 3) بمواكبة أستاذين رئيسيين وأخرين بحسب الحصة الدراسية. ونبقى ملتزمون بضمان أطفالك التعليم الفرنسي حتى البكالوريا.

وابتداء من اليوم، يمكن سحب ملفات التسجيل في المدرسة الواقعة خلف OFPPT. ويضمن التسجيل قبل 15 يوليو 2022 توافر الكتب واللوازم المدرسية قبل 1 سبتمبر

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق