فضيحة جنسية تهز القوات المساعدة بالناظور.. إفوارية تحكي كيف حاول “مخازني” اغتصابها

ناظور بريس24 مارس 2018آخر تحديث :

| متابعة

صرحت مهاجرة إفريقية بمعية عدد من الأفارقة المنحدرين من دول جنوب الصحراء، ويتواجدون بعدد من المخيمات بالمناطق الجبلية والهامشية للناظور، (صرحت) للجمعية المغربية لحقوق الإنسان، أن أحد عناصر القوات المساعدة حاول اغتصابها.

وتحكي المهاجرة الإفوارية الأصل في تفاصيل محاولة اغتصابها، أن عناصر القوات المساعدة هاجمت المخيم الذي يقيمون به بالقرب من “رخميس أقذيم” مع الساعة السادسة والنصف صباحا فهربنا في جميع الإتجاهات إلا أنني كنت حديثة التواجد بالمخيم لم أكن أعرف في أي اتجاه يجب أن أسير، فقام عنصر من القوات المساعدة الذي لازلت أتذكر وجهه، بالقبض عليا، وأزال سترتي وبدأ في التحسس بجسمي ولمس نهادي وتقبيل شفتاي، وضعني على الأرض وألقى بجسمه كاملا علي، في محاولة اغتصابي..

وأضافت المهاجرة الإفوارية أنه في تلك الأثناء، تصادف أن أحد المهاجرين كان قد أتلف هاتفه وعاد ليبحث عنه، ليجدنا في تلك الحالة فبدأ في الصراخ والاحتجاج قبل أن يجتمع المهاجرون الآخرون لإنفاذي فما كان على عناصر القوات المساعدة إلا الهرب، تضيف الإفوارية وهي تبكي : لازلت تحت الصدمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق