فاجعة…شاب ثلاثيني يزهق روح والده بدم بارد

ناظوربريس .نت17 أكتوبر 2021آخر تحديث :

اهتز دوار الحويجب بجماعة “جمعة سحيم” التابعة ترابيا لمدينة أسفي، خلال الساعات الأولى من صباح يومه الأحد، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها رجل في عقده السادس.

مصادر محلية أفادت أن شابا ثلاثينيا، أقدم على قتل والده بطريقة مروعة داخل منزله الذي يقطنان به، بعدما وجه له ضربات خطيرة بآلة حادة على مستوى الرأس، ليرديه قتيلا على الفور.

المصدر نفسه أضاف أن الشاب يعاني من اضطربات نفسية منذ مدة طويلة، و سبق له أن دخل في مناوشات و صراع مع أفراد أسرته، قبل أن يرتكب جريمة اليوم في حق والده المسن.

هذا وفقد حلت مصالح الدرك الملكي بعين المكان بمعية الفرقة العلمية، وتم نقل جثة الهالك لمستودع الأموات بآسفي، قصد إخضاعها للتشريح الطبي، فيما تم القبض على القاتل، حيث يجري التحقيق معه لمعرفة ظروف وملابسات الفعل الجرمي الذي ارتكبه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق