عاجل..لن تصدق – وزير مغربي يعلن خلال شهر رمضان أنه مثلي الجنس

ناظور بريس20 مايو 2018آخر تحديث :

ناظوربريس – متابعة

أعلن وزير الإعلام الرقمي الفرنسي ذو الأصول المغربية منير محجوبي، أنه مثلي الجنس. تصريحه هذا جاء تزامنا مع اليوم العالمي لمناهضة رهاب المثلية و الذي يتزامن بدوره مع شهر رمضان المبارك. المحجوبي المزداد بمدينة ليون الفرنسية من عائلة مغربية أضاف قائلا: إنه من المهم التحدث بصراحة كشخصية عامة تعرضت لنفسها للتحيز في الماضي.

وكان السيد محجوبي ، البالغ من العمر 34 عاماً ، وهو نجم صاعد في حكومة الرئيس إيمانويل ماكرون الوسطية ، قد ذكر في وقت متأخر من يوم الخميس أن رهاب المثلية “يجبرنا أحياناً على التكيف مع أنفسنا والكذب فقط لتجنب الكراهية والبقاء على قيد الحياة”.

و قال محجوبي إنه لا يريد “إبرام صفقة كبيرة” من الظهور علنا ​​، “إذا كان ذلك قد يساعد في محاربة رهاب المثلية ، فسأفعل ذلك”. و أضاف في موقع فرانسوا نيوز على الانترنت “اعتقد انه من المهم تقديم رؤية لمثلي الجنس لكني اعتقد ان الجميع يجب ان يتخذوا هذه الخطوة فقط عندما يكونون مستعدين لذلك.”

وزير الشؤون الرقمية الفرنسي ذو الأصول المغربية منير محجوبي. الذي خرج كمثلي الجنس ، وقال انه عانى في الماضي من الإضطهاد و العنصرية، وجد اليوم مجموعة حقوق المثليين الفرنسية SOS Homophobie “التي أشادت بقراره القوي والشجاع”. وقالت المجموعة: “إنه يساهم في إبراز صورة المثليين والمثليين ومزدوجي الميول الجنسية والمتحولين جنسياً في المجتمع ويشكل مثالاً إيجابياً لجميع الشباب المثليين والعابرين في بلده”. “تهانينا.”

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق