شاهدوا.. مواطنون ينتفضون ضد مرشح “لم يحقق وعوده الانتخابية لهم”

ناظوربريس .نت30 أغسطس 2021آخر تحديث :

انتفض عدد من مواطني منطقة كرامة بإقليم ميدلت ضد مرشح للانتخابات التشريعية، وهو برلماني باسم حزب العدالة والتنمية، حيث طالبوه بالرحيل بسبب “عدم وفائه” بالوعود الانتخابية التي قدمها لهم بعدما انتخبوه في الاستحقاقات الانتخابية السابقة.

وأظهر مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، انفعال بعض المواطنين في وجه البرلماني عمر أحمين، الذي كان في جولة ضمن الحملة الانتخابية للاستحقاقات التشريعية المقبلة، حيث وجهوا إليه اللوم بسبب عدم الوفاء بعهوده السابقة، معربين عن غضبهم الكبير اتجاهه.

وقد حاول أحمين حسب مقطع الفيديو، تهدئة الغاضبين الذين طوقوا سيارته، لمنعه من الدخول إلى دروبهم، لكن محاولته باءت بالفشل، خاصة بعد إصرار السكان الغاضبين على رحيله، رافضين بشكل حاسم التواصل معه.

محمد شلاي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق