سلطات مليلية تعتمد عيد الفطر عطلة رسمية في المؤسسات التعليمية

ناظور بريس11 أكتوبر 2021آخر تحديث :

ناظوربريس

أبلغت المديرية الإقليمية التابعة لوزارة التربية والتعليم في مليلية المحتلة النقابات بأنها حصلت أخيرًا على تصريح لجعل يوم 3 مايو الذي يوافق نهاية شهر رمضان الأبرك عطلة في المراكز التعليمية.

وكانت المدينة قد أعلنت هذا اليوم عطلة محلية بدلاً من 1 مايو بهدف دمج عيد الفطر ، أي نهاية شهر رمضان ، في تقويم الاحتفالات ، والآن سيكون أيضًا عطلة للمراكز التعليمية بالمدينة. بالطبع ، العام الدراسي بدلاً من أن ينتهي في 22 يونيو ، سوف ينتهي بعد يوم واحد ، في الثالث والعشرين من ذلك الشهر.

على وجه التحديد ، يشير القرار الذي نشرته وزارة التربية والتعليم على الموقع الإلكتروني إلى تلقي رسالة من مديرية محافظة مليلية تطلب الإذن بتعديل التقويم المدرسي لهذا العام الدراسي.

ووردت أن “وزارة الرئاسة والإدارة العامة لمليلية رفعت اقتراحاً إلى الجلسة العامة للجمعية باعتماد تقويم العمل لعام 2022 ، المنشور في 30 سبتمبر 2021 ، في الجريدة الرسمية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق