ساكنة الناظور تخرج عن صمتها بخصوص لحم الحمير: معرفنا شنو كناكلو واش لقرودة أو الكلاب حشومة هاد شي

ناظور بريس22 يناير 2022آخر تحديث :

ناظور بريس: عزالدين اسبعيو 

بعد شيوع خبر ترويج لحوم للحمير بالعروي أخيراً، تفاعل عدد من المواطنين القاطنين بمدينة الناظور مع الواقعة باستياء وتذمر كبيرين، خاصة بعد تداول صفحات مواقع التواصل الاجتماعي العثور على بقايا حيوانية بالعروي يفترض أنها للحوم وجلود الحمير في مكب للنفايات.

وقال بعض الناظوريين في تصريحاتهم “لناظور بريس”، إنهم لا يعرفون ما يأكلون خاصة بعد تداول الخبر، مؤكدين بقولهم “حشومة هاد شي، واش حنا بشر أو حيوان”.

وخلق العثور على بقايا حمير في حاويات الأزبال، من طرف عمال النظافة بمدينة العروي ضجة واسعة على “السوشال ميديا”، حيث تناقلت صفحات على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” الخبر، الأمر الذي أدى إلى تخوف وتكهن بعض المواطنين إذا ما كانت هذه الحيوانات قد استعملت لغرض تجاري موجه للمستهلكين.

وفي سياق الموضوع، استغرب آخرون ممن استقت “ناظور بريس” آرائهم من الواقعة، فيما استاء آخرون من هول الخبر وفضاعته.

ودعا المتفاعلون مع الخبر، الجهات المسؤولة إلى ضرورة الخروج عن صمتها، وتوضيح ما يقع، في ظل غياب مصدر رسمي يؤكد أو ينفي الخبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق