زفاف بفيلا فاخرة ينتهي بين أسوار السجن وفرار المدعوين

ناظوربريس .نت24 مايو 2021آخر تحديث :
صورة تعبيرية

لم يكن عروسان من منطقة سيدي بيبي بضواحي أكادير، يتوقعان أن تنتهي “ليلة العمر” بشكل صادم سيبقى في ذاكرتها، بعدما تحديا قرارات وزارة الداخلية القاضية بمنع إقامة المناسبات العائلية أثناء حالة الطوارئ التي يمر بها المغرب لمواجهة فيروس كورونا.

وفي التفاصيل تقول مصادر محلية أن السلطات المحلية بالمقاطعة الأولى بسيدي بيبي مرفوقة بعناصر الدرك الملكي، والقوات المساعدة، داهمت فيلا فاخرة حيث أقام العروسان حفل زفافهما، ليتفاجؤوا بالكم الهائل من المدعوين، الذي يفوق عددهم 200، ليفر معظمهم من مكان العرس خوفا من المتابعة بسبب خرقهم حالة الطوارئ الصحية.

وتمت متابعة العريسين في حالة سراح، فيما تم الاحتفاظ بمالك الفيلا وممون للحفلات رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل إستكمال الأبحاث بإشراف من النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق