رئيس الفيفا يرحب بفكرة تنظيم مونديال« المغرب والجزائر وتونس »

ناظور بريس13 يوليو 2018آخر تحديث :

قال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم « فيفا »، جياني إنفانتينو، اليوم الجمعة، إن مونديال روسيا هو الأفضل والأنجح في تاريخ البطولة.

وأضاف « إنفانتينو » أن « كأس عالم مذهل ومدهش، منذ بداية البطولة، شاهدنا عواطف ومشاعر لا تصدق، وبعد يومين سيكون النهائي ».

وتابع : »كرة القدم يمكن أن تساهم كثيرًا في تغيير العالم. لن تغير الماضي، لكنها يمكن أن تؤثر بالمستقبل بشكل فعال، وهذا ما نعمل عليه ».

وردًا على سؤال حول إمكانية فوز ملف « مغربي – تونسي – جزائري « أعتقد أنَّ التنظيم المشترك، يُعزِّز فرص أي ملف من فرص الفوز بتنظيم المونديال، كما أنَّ هذا الأمر، قد يزيل الكثير من الخلافات بين الدول المتجاورة، وأعتقد أنَّها فكرة جيدة ».

وأكَّد « المونديال الروسي، هو الأفضل على الإطلاق، فالملاعب كانت مليئة بالجماهير بنسبة 98%، كما شاهد البطولة، 3 مليارات مشاهد، عبر شاشات التليفزيون ».

وواصل « وشهدت البطولة أيضًا نجاحًا كبيرًا لتقنية الفيديو، بالإضافة إلى خلوها تمامًا من المنشطات، بالإضافة إلى المستوى الفني المبهر؛ حيث شهدت كل المباريات، أهدافًا باستثناء مباراة واحدة، انتهت بالتعادل السلبي ».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق