حفلة عرس بالناظور تنتهي بوفاة أب و أم العريس بسبب كورونا

ناظوربريس .نت15 أغسطس 2021آخر تحديث :

شهد اقليم الناظور امس السبت رقما قياسيا جديدا بتسجيل 315 اصابة جديدة بكورونا ليقترب عداد الحالات النشطة الى حوالي الفي حالة.

ولا يزال العداد يسجل حالات الوفيات بسبب المرض في الوقت الذي لا يزال فيه مواطنون يغامرون بحياتهم و حياة أقربائهم من أجل حفلة.

آخر مآسي الاستهتار تأتي من حفلة عرس بالناظور نظمت قبل ايام وسط هذه الظروف العصيبة و مباشرة بعد نهاية ايام الحفل تم نقل والد و والدة العريس في حالة صعبة لانعاش المستشفى الحسني بعدما اصيبوا بالعدوى خلال تبادل التهاني بالعرس.

الوالد و الوالدة انتقلا الى رحمة الله مخلفين حزنا كبيرا للابن العريس و العائلة، و لا يعلم أحد كم من شخص اصابه الفيروس في نفس الحدث، أما العبرة فلمن يعتبر و أعطاه الله عقلا و ضميرا يمنعه من رمي نفسه و أهله الى التهلكة بسبب حفل يمضي فرحه مع الزمن و تبقى أحزانه للابد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق