الراقصة مايا تخدع المغاربة بقصّة طلاقها

ناظوربريس .نت26 يونيو 2022آخر تحديث :

ظهرت معطيات جديدة تكشف بعض الحقائق من وراء ظهور الراقصة مايا دباييش، وهي تبدو منهارة و خائبة الأمل، وإدعائها تعرضها للخيانة من طرف زوجها المغربي مصمم الرقصات، المقيم بأمريكا.

المعطيات الجديدة تشير إلى أن هدف مايا من وراء قصتها التراجيدية المفتعلة، هو جدب مزيد من المتابعات لحساباتها وكسب تعاطف متتبعيه من أجل الاستثمار فيهم ماديا.

فما هي إلا أيام حتى أعلنت مايا عن فرض رسوم على من يريد متابعة نشاطاتها، وذلك عبر موقعها الالكتروني الجديد.

إعلان مايا، عن إطلاقها لموقع جديد كان عبر ستوري حسابها على الانستغرام، ومن خلاله كشفت الولوج إلى هذا الموقع سيكون بمقابل مادي، وذلك من خلال الانخراط بالموقع، حيث تتراوح أثمنة الاشتراك الشهري بين 80 و600 درهم.

إطلاق مايا لموقع وفرض رسوم مادية على متابعيها يكشف بما لا يدع مجالا للشك أن كل إدعاءاتها كانت بهدف استقطاب المزيد من المتتبعين الذين تعاطفوا معها حتى قبل أن يسمعوا كل الحقيقة !!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق