البام يتهم حكومة العثماني بعدم جدية تعاملها مع الاحتجاجات وتهربها من الحل

ناظور بريس14 فبراير 2018آخر تحديث :

متابعة

اتهم حزب الأصالة والمعاصرة، الحكومة بـ”إهدار الزمن بشكل غير مسؤول وتتماطل في التفاعل مع المطالب المشروعة للساكنة”، واصفا التعاطي الحكومي مع موضوع الاحتجاجات الاجتماعية بعدد من الأقاليم بـ”الباهت”.وقال المكتب السياسي للحزب في بلاغ له، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، إن الحكومة “لا تبدي جدية في إيجاد الحلول للمشاكل الاجتماعية، وتكتفي بإعلان النوايا وإطلاق الوعود، متهربة من إتخاذ الإجراءات الناجعة”، مطالبا الحكومة بتحمل مسؤوليتها كاملة دون تأخير.

وبخصوص مخلفات موجة الصقيع التي تشهدها بعض جهات المغرب، والتي تسببت في عزلة عدد من المناطق وفي معاناة الساكنة بالمناطق الجبلية خاصة، سجل حزب “الجرار” غياب مقاربة استباقية كافية للحكومة بهذا الشأن، رغم توفرها على الوسائل اللوجيستيكية والبشرية للتخفيف من آثار موجة الصقيع على المواطنين، حسب البلاغ.

يأتي ذلك إثر انعقاد الإجتماع العادي للمكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة برئاسة الأمين العام للحزب إلياس العماري، مساء أمس الإثنين بالمقر المركزي للحزب بالرباط، حيث تدارس أعضاء المكتب السياسي تقريرا حول حصيلة عمل الفريقين البرلمانيين بمجلس النواب ومجلس المستشارين خلال الدورة الخريفية الحالية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق