الأمل الرياضي الحسيمي لكرة السلة يحقق الصعود إلى القسم الممتاز

ناظوربريس .نت22 مايو 2023آخر تحديث :

في إنجاز مشرف لنادي الأمل الرياضي الحسيمي لكرة السلة، تمكن الفريق من الصعود إلى القسم الممتاز بعد فوزه على فريق النادي المكناسي في مباراة نصف نهائي “بلاي أوف” التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم السبت 20 ماي، في القاعة المغطاة بتازة.

وبدأت المباراة بندية كبيرة بين الفريقين، حيث تبادل النقاط بينهما في الربع الأول. لكن بتوجيهات المدرب وتنظيم دفاعي قوي، استطاع الفريق الحسيمي أن يتقدم ويسيطر على اللعب في الربع الثاني، لينهي الشوط الأول متقدماً بنتيجة 53-42 لصالحه.

في الشوط الثاني، حاول النادي المكناسي التعافي والعودة في المباراة، لكن فريق الأمل الرياضي الحسيمي استمر في تقديم أداء مميز وتفوق في العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية. استمر الفريق في زخمه الهجومي وأظهر تناغمًا ممتازًا بين اللاعبين، ما سمح له بزيادة الفارق بشكل تدريجي خلال النصف الثاني من المباراة.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، تمكن الأمل الرياضي الحسيمي من تحقيق فوز بحصة امريكية 89 نقطة مقابل 71 نقطة للنادي المكناسي، ليضمن بذلك مقعده في القسم الممتاز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق