استنفار أمني بأركمان بعد العثور على أكياس محملة بالحشيش بالقرب من الشاطئ

ناظور بريس10 أغسطس 2018آخر تحديث :

ناظوربريس:متابعة

عرف شاطئ أركمان، إقليم الناظور، أمس الخميس حالة استنفار قصوى من طرف إدارة الجمارك و البحرية الملكية، حيث عملت على تطويق المنطقة بعد توصلها بمعلومات تفيد تواجد أكياس مملوءة بالحشيش على شط مياه المنطقة.

وحسب مصادر “ناظورسيتي”، فقد انتقلت عناصر الدرك الملكي فور توصلها باخبارية في الموضوع إلى شاطئ قرية أركمان بالقرب من منطقة “الفيلات”، وقامت بحجز أكياس محملة بالمخدرات قبل نقلها إلى مقرها الكائن بتعاونية الفتح.

وفتحت الضابطة القضائية التابعة لمصالح الدرك الملكي تحقيقا في هذه الحادثة غير المسبوقة، في وقت تحدثت فيه مصادر عن كون كمية الحشيش التي تم العثور عليها تعود لشبكات التهريب الدولي للمخدرات تخلصت منها لأسباب مجهولة.

جدير بالذكر، ان التحقيقات التي باشرتها مصالح الضابطة القضائية لدى جهوية الدرك الملكي بإقليم الناظور، يتم تحقيق إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق