شاهدوا..أول خروج إعلامي للشاب الريفي الذي فجر قضية المرحوم محسن فكري ويحكي عن علاقته بالزفزافي

ناظور بريس3 ديسمبر 2021آخر تحديث :

ناظور بريس

قال إدريس شتيوي سليل مدينة الحسيمة الذي أوصل قضية الراحل محسن فكري إلى الرأي العام، إنه كان يبث حينها فيديوهات مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل إطلاع الناس على آخر المستجدات.

وكشف إدريس في حوار له مع “ناظور بريس”، عن العلاقة التي تجمعه بقائد حراك الريف ناصر الزفزافي، قبل اعتقاله. مبرزا في السياق ذاته عن طموحاته المستقبلية في مجال التصوير والاخراج والسينما.

وأضاف ذات المتحدث، أنه كان يمارس صحافة المواطن منذ مدة طويلة، وهو ما خول له نشر فيديوهات عن حراك الريف حينها في إحدى الصفحات، إذ كانت عدد المشاهدات تصل إلى 50 ألف مشاهد.

وعن مدينة الناظور، أكد أن معجب بها وبما عرفته من دينامية على مستوى البنيات التحتية، مشيراً في السياق ذاته إلى أن له زملاء كثر في مجال الاعلام بالمدينة، كما ينوي تأسيس مشروع بالناظور عما قريب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق