أمن بني انصار يلقي القبض على عصابة إجرامية خطيرة ومصادرة سلاح ناري

ناظوربريس .نت22 يناير 2021آخر تحديث :

ناظور بريس

تمكنت عناصر من الشرطة القضائية بمفوضية أمن بني انصار، من إلقاء القبض على شخصين قاما مساء أمس، بسرقة هاتف تلميذة بالتهديد بالسلاح الأبيض، حيث كانا الشخصين يمتهنان سرقة الهواتف في المدينة، خاصة أمام المؤسسات التعليمية، إلا أن رجال الأمن استطاعوا توقيفهما وإرجاع الطمأنينة إلى الساكنة، حيث تم الضبط بحوزتهما أسلحة بيضاء أحدها من الحجم الكبير.

ذكرت مصادر مطلعة أنه وفي إطار التحقيق مع الموقوفين، تبين أنهما كانا تحت تأثير الأقراص المهلوسة أثناء السرقة، واستطاع رجال الأمن من الوصول إلى مزود ومروج هاته الأقراص، والذي تم اعتقاله في حي الديوانة القديمة ببني أنصار.

وأضافت ذات المصادر، أنه تم حجز مجموعة من الأقراص المهلوسة وكمية من مخدر الشيرا، وأثناء تعميق البحث استطاع رجال الأمن بالمدينة، التوصل إلى أن الموضوع يتعلق بتشكيل عصابة إجرامية، حيث تم الوصول إلى شخص واعتقاله بباريوتشينو كان متورطا في قضية إطلاق النار التي شهدتها مدينة بني أنصار في السنة الماضية وكان من ضمن العصابة، حيث اتضح أن المعني بالأمر لديه ثلاثين مذكرة بحث على الصعيد الوطني، تخص تكوين عصابة إجرامية، والسرقة، وترويج الكوكايين، ومخدر الشيرا، واستعمال السلاح الناري وأثناء اعتقال المعني بالأمر تم حيازة السلاح الناري وكمية من المخدر.

كما تم توقيف زوجته التي كان قد تم إصدار مذكرة بحث وطنية تخص الدرك الملكي في الضرب والجرح المفضي إلى الموت.
وقد تم وضع جميع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق