يهم المسافرين.. فرنسا تلغي جميع قيود كورونا

ناظوربريس .نت1 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
ناظوربريس .نت
دولية

أعلنت السلطات الفرنسية أنها أخذت قرارا نهائيا يهم إلغاء القيود المتبقية المفروضة لمكافحة فيروس كورونا على المسافرين القادمين للبلاد، وذلك انطلاقا من اليوم الإثنين 1 غشت 2022.

وفي هذا الصدد، أفادت السلطات الفرنسية أنه لم يعد يتعين على المسافرين الراغبين في القدوم من وإلى فرنسا الالتزام بالقيود السابقة التي تتطلب إظهار ما يثبت الحصول على اللقاح أو نتيجة اختبار كورونا سلبية.

وأكدت السلطات أنه في حال ظهور متحورات خطيرة للفيروس، يمكن للحكومة الفرنسية إلزام المسافرين مجددا بإظهار نتيجة اختبار كورونا سلبية قبل الصعود للطائرة.

888 - ناظوربريس نت

من جهته، أوضح كليمون بون، وزير النقل الفرنسي، في تغريدة نشرها على حسابه في تويتر، أنه ابتداء من اليوم الإثنين سيتم رفع جميع القيود الصحية الخاصة بكورونا في المعابر الحدودية، بالنسبة للمسافرين القادمين من وإلى فرنسا.

هذا، وكان لدى المسافرين القادمين من دول الاتحاد الأوروبي خيار إضافي، يتمثل في إظهار ما يثبت التعافي من الاصابة بكورونا، بيد أن هذا الأمر أصبح لاغيا، في ظل مستجدات إلغاء قيود السفر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق