وفاة شخص غرقا بـ ”رأس الماء” (إقليم الناظور)

ناظوربريس .نت30 مايو 2023آخر تحديث :

أفادت وسائل إعلام محلية أن “شخصا توفي، يوم أمس الإثنين 29 ماي الجاري، إثر غرقه في المنطقة الصخرية التي تعرف ب ليروشي برأس الماء”.

وذكرت ذات المصادر، أن “الشاب الهالك الذي ينحدر من مدينة بركان، لا يتجاوز خمسة وعشرين سنة من عمره”.

وأكدت ذات المصادر أن “المعني كان يمارس هوايته في السباحة في المنطقة المذكورة”، قبل أن “يفارق الحياة بعدما قفز بكيفية خاطئة من أعلى صخرة في منطقة ليروشي برأس الماء”.

وأضافت المصادر ذاتها أن “مصالح الدرك الملكي وكذا السلطات المحلية، حلت بعين المكان، فور إشعارها بالواقعة”، مضيفة أن “عناصر الإنقاذ التابعة للوقاية المدنية، تدخلت وقامت بانتشال جثة الشاب الهالك من وسط الصخور”.

و”تم نقل جثة الشخص المتوفى إلى مستودع الأموات من أجل اتخاذ كافة الإجراءات الجاري بها العمل في هذا الإطار، فيما فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا لتحديد الظروف المحيطة بهذه الواقعة”، حسب المصادر المطلعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق