هل يكون “وليد الركراكي” خليفة “وحيد” على رأس المنتخب الوطني المغربي؟

adil nador15 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
adil nador
رياضة

PHOTO 2022 06 15 09 49 44 1655283392 - ناظوربريس نت

نفت مصادر مقربة من مدرب فريق الوداد البيضاوي، السيد “وليد الركراكي”، كل الأخبار التي راجت في الآونة الأخيرة، بخصوص إمكانية تعويضه للبوسني “وحيد حاليلوزيتش” على رأس الإدارة التقنية للمنتخب المغربي.

ذات المصادر أكدت أن “الركراكي” يرغب في مواصلة مشواره مع “الوداد”، موضحة أنه دخل هذا الموسم في تحد جديد، يروم الظفر رفقة فريقه الجديد بكل الألقاب الممكنة، في إشارة إلى لقب البطولة وكأس العرش وكأس السوبر الإفريقي، فضلا عن ضمان مشاركة مميزة في كأس العالم للأندية المقبلة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن “وليد” يركز بشكل كبير على كل أهدافه المسطرة رفقة “الوداد”، وأنه لا يرغب في خوض غمار مغامرة غير محمودة العواقب، في إشارة منها إلى أن من سيشرف على تدريب المنتخب في هذه الظرفية الحساسة، أشبه ما يكون بـ”القابض على الجمر”.

وشددت المصادر ذاتها أن “وليد” لا نية له حاليا في تعويض “وحيد” على رأس المنتخب الوطني، كما أنه لا يرغب في أن تهتز صورته لدى المغاربة، بالنظر إلى صعوبة المرحلة التي يمر منها الفريق الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق