هذه آخر تطورات قضية برلماني بالناظور متابع أمام استئنافية فاس

ناظوربريس .نت21 مارس 2023آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ناظوربريس .نت
سياسة

 

أيّدت الغرفة الجنحية بمحكمة الاستئناف بفاس، هذا اليوم الاثنين، قرار قاضي التحقيق بالغرفة الأولى، الذي يرمي إلى متابعة نائب برلماني، عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، رفقة عدد من المتهمين معه، في حالة اعتقال احتياطي، على خلفية متابعتهم بتهم جنائية ثقيلة.

وسبق للوكيل العام للملك، أن قدم ملتمساته النهائية الرامية إلى متابعة المتهمين أمام غرفة الجنايات الابتدائية، في حالة اعتقال احتياطي، بعدما أنهى قاضي التحقيق البحث مع المتهمين، إذ قررت الغرفة الجنحية الحسم في ملتمس النيابة العامة اليوم الاثنين.

وكان قاضي التحقيق المكلف بالبث في جرائم الأموال، قد قرر إنهاء البحث في هذه القضية، بعدما واجه المتهمين بعدد من الوثائق المتحصل عليها، كما أجرى مواجهات بين الشهود وكل الأطراف المترافعة في الملف.

وتجدر الإشارة إلى أن الوكيل العام للملك، قد أحال في وقت سابق، البرلماني الاتحادي ورئيس جماعة إعزانن، ومن معه على قاضي التحقيق، ملتمسا إجراء تحقيق في مواجهتهم من أجل تهم “الارتشاء والتزوير في محررات رسمية وأخذ منفعة في مؤسسة يتولى إدارتها والإشراف عليها وتسليم رخص وشواهد إدارية بغير حق لمن ليس له الحق فيها واستغلال النفوذ والغدر وإعفاء من أداء رسوم وواجبات عامة وإحداث تجزئات أو مجموعات سكنية من غير الحصول على إذن والمشاركة في إقامة بنايات بدون رخص البناء فوق ملك من الأملاك العامة”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق