مهنيون يقررون التوقف عن توزيع “البوطا” نهاية الشهر الحالي

adil nador19 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
adil nador
مجتمع

butagaz 800 1 1655642083 - ناظوربريس نت

يتواصل دق ناقوس الخطر على الوضع الاجتماعي والاقتصادي بالمملكة بسبب تقبات السوق الدولي، إذ كشفت الجمعية المهنية لمستودعي وموزعي الغاز السائل بالجملة بالمغرب التوقف عن التوزيع يومي 29و 30 يونيو الجاري قابلة للتمديد.

وقالت في بيان لها أن قراراها هذا يعود بالأساس إلى أسباب الزيادات غير المسبوقة للمواد الطاقية، ومنها مادة الغازوال والعجلات المطاطية وقطع الغيار الضرورية في عملية التوزيع.

وحذر البيان ذاته، من إفلاس مستودعي وموزعي الغاز السائل بالجملة، بسبب انعدام الحلول للمشاكل التي يعرفها القطـاع بسبب ارتفاع أسعار المحروقات.

ووفق مهنيي وموزعي الغاز السائل بالجملة بالمغرب، فإن جمعيتهم، راسلت الجهات المعنية ولم تتلق أي جواب، مما استحال معه الاستمرار في عملية التوزيع.

في غضون ذلك، وجه البيان دعوته إلى أعضاء الجمعية من مستودعي و موزعي الغاز السائل بالجملة بالمغرب بالالتزام بهذا القرار من أجل إنجاح ما نعته بالمحطـة النضالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق