مهاجر مغربي تفاهم مع أوروبية ستينية و مشاو كيديرو هاد لعجب

Fouad11 فبراير 2024آخر تحديث :

ناظور بريس 

أحالت مصالح أمن ميلانُـو الإيطالية على أنظار المدعي العام للجمهورية بحر الأسبوع الجاري، مهاجر مغربي خمسيني ومواطنة إيطالية تبلغ من السن 64 عامًا، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية الصلبة .

وحسب مصادر هبة بريس، فهذه الأخيرة تربصت للمشتبه فيهما، وضبطت المهاجر المغربي بصدد بيع قطعة مخدرات لزبون، فاعتقلته على الفور وحجزت مخدرات وكوكايين بحوزته، بينما اعتقلت شريكته الإيطالية.

ووفق المصدر ذاته أن عملية التفتيش المنجزة تم العثور بحوزتهم على كيلوغرامات من الشيرا والكوكايين ومبالغ مالية زهيدة تقدر ب 79 ألف يورو.

وتبعا لذلك فقد تم إيداع المشتبه بهم بالسجن المحلي سان فيتوريو بميلانُـو وعرضهم أمام العدالة ، فيما يبقى البحث متواصل من أجل الوصول لمزودهم الرئيسي وكل من له صلة بالقضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق