حمد الله ينشر فيديوهات جديدة .. تداريب مكثفة

2019-06-16T23:15:29+01:00
2019-06-16T23:39:44+01:00
رياضةوطنية
Nouna Med16 يونيو 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
حمد الله ينشر فيديوهات جديدة .. تداريب مكثفة
رابط مختصر

نشر الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي غادر معسكر المنتخب الوطني ، مقاطع فيديو على صفحته الرسمية على “انستغرام” على شكل “ستوري”، يظهر فيها وهو يؤدي تداريب مكثفة رفقة شخص آخر داخل قاعة رياضية.
https://youtu.be/0uMexBlhcvo

وكان اللاعب حمد الله قد غادر معسكر المنتخب الوطني، دون أن تتضح الأسباب الحقيقية وراء ذلك، إلا أن بلاغا رسميا للجامعة ذكر أن الناخب الوطني هيرفي رونار قرر توجيه الدعوة لعبد الكريم باعدي للائحة 23 لاعبا للمنتخب المغربي التي ستشارك في النسخة الثانية والثلاثين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليوز المقبل. وذكر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن قرار دعوة باعدي يأتي لتعويض غياب اللاعب عبد الرزاق حمد الله المصاب على مستوى الظهر والورك، والذي تبين للطاقم الطبي للمنتخب الوطني أنه لن يستطيع إتمام المعسكر، وبالتالي عدم المشاركة في نهائيات كأس إفريقيا.
وأضاف المصدر ذاته أنه حسب طبيب المنتخب المغربي عبد الرزاق هيفتي، فاللاعب حمد الله سيخضع لفحوصات دقيقة .

إلا أن بلاغ الجامعة لم يمنع من تواتر روايات حول حقيقة مغادرة حمد الله، ومدى صحة خلافاته مع بعض العناصر داخل المنتخب، في وقت ، كان أول رد فعل من لاعب النصر السعودي، تفاعله عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” حيث نشر صورا وفيديوهات من داخل قاعة رياضية، مشيرا إلى عودته إلى التداريب.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه الأحد 16 يونيو منتخب زامبيا ، في ثاني مباراة إعدادية له قبل التوجه إلى مصر لخوض نهائيات كأس افريقيا لأمم، ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا منتخبات ناميبيا، الكوت ديفوار وجنوب افريقيا، علما أن “الأسود” كانوا قد خسروا مباراتهم الإعدادية السابقة يوم 12 يونيو أمام منتخب غامبيا بهدف دون مقابل بملعب مراكش الكبير.

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: