مجلس جماعة سلوان يعقد دورة فبراير في أجواء من المسؤولية والمواطنة

ناظور بريس7 فبراير 2023آخر تحديث :

 

ناظوربريس:

تنفيذاً لمقتضيات المادة 33 من القانون التنظيمي رقم 14-113 المتعلق بالجماعات الترابية، عقد المجلس الجماعي لسلوان دورته العادية لشهر فبراير 2023 يومه الثلاثاء 07 فبراير 2023، بمقر الجماعة وتحت رئاسة رئيسها السيد جمال حمزاوي وبحضور السيد الباشا ومدير المصالح الجماعية وأطر الجماعة بالإضافة إلى عدد من ممثلي المنابر الإعلامية وفعاليات مدنية.
ومباشرة بعد التأكد من توفر النصاب القانوني، توجه رئيس المجلس السيد جمال حمزاوي بكلمة افتتاحية رحب من خلالها بجميع الحاضرين مبرزا أنه برفقة كافة أعضاء المجلس لا يمكنهم أن يدخروا أي جهد في سبيل خدمة ساكنة جماعة سلوان.
وباعتبار أهمية كل النقاط المدرجة في جدول أعمال الدورة، فقد تم التصويت عليها جميعها وفق ما يلي:
1/ الدراسة والموافقة على توجيه طلب للاستفادة من قطعة أرضية تابعة لإدارة الأملاك المخزنية الخاصة للدولة لإنجاز ملحقة إدارية تابعة للجماعة بالمنطقة العمرانية الجديدة.
2/ مراجعة النظام الداخلي لمجلس جماعة سلوان.
3/ مراجعة القرار الجبائي لجماعة سلوان
4/ الدراسة والموافقة على قرار جماعي حول حركة السير والجولان بتراب الجماعة
5/ برمجة فائض ميزانية جماعة سلوان برسم السنة المالية المختتمة وكذا الميزانية الملحقة.
وفي ختام الدورة تم رفع برقية ولاء وإخلاص إلى عاهل البلاد جلالة الملك محمد السادس نصره الله تلاها باسم الجميع النائب الأول لرئيس مجلس جماعة سلوان ذ/ عبد الحق لغريسي.
جدير بالذكر أن مجلس جماعة سلوان يعتبر من أنشط المجالس على صعيد الاقليم بالنظر إلى الحيوية التي تميز أعضاءه وروح المبادرة التي تعتريهم من أجل خدمة الصالح العام.

شاهدوا الفيديو:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق