لقجع يخرج عن صمته ويطمئن المغاربة “لن ندفع أي شرط جزائي في حال فسخنا عقد خليلوزيتش”

adil nador15 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
adil nador
رياضة

wahid 644036149 - ناظوربريس نت

خرج فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن صمته بشأن قضية دفع شرط جزائي ضخم من أجل فسخ عقد المدرب وحيد خليلوزيتش، وذلك على بعد أشهر قليلة من انطلاق التحضيرات للمشاركة في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم 2022.

وفي هذا الصدد، أوضح عبد الله بوانو، رئيس فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس النواب، في ندوة صحفية، أن لقجع حضر للبرلمان بصفته وزيرا منتدبا لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية، وأكد خلال اجتماعه بأعضاء لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب أن الجامعة لن تدفع أي غرامة في حال قررت فسخ تعاقدها مع المدرب وحيد خليلوزيتش.

في مقابل ذلك، جددت فئة واسعة من متتبعي المنتخب الوطني، مطلبها برحيل البوسني وحيد خليلوزيتش، رغم تحقيقه التأهل لكأس العالم بقطر، واقترابه من حسم بطاقة التأهل لكأس الأمم الأفريقية التي ستحتضنها الكوت ديفوار السنة المقبلة، بعد تغلبه على جنوب أفريقيا وليبيريا، برسم الجولتين الأولى والثانية من مرحلة التصفيات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق