لبنان يسلم بارون كوكايين من الريف إلى هولندا

adil nador20 يونيو 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
adil nador
محلية

Screenshot 20220620 204802 - ناظوربريس نت

سلمت السلطات اللبنانية نظيرتها الهولندية، شخصين يشتبه تورطهما مع شبكات للاتجار في المخدرات على نطاق واسع في اوروبا، بعد اعتقالهما خلال ابريل الماضي في عملية امنية ببيروت.

وافادت مصادر مطلعة ان الامر يتعلق بكل من “مينك كوك” البالغ من العمر 60 سنة، وصهره “نجيم ز” البالغ من العمر 41 سنة، وهو من اصل مغربي.

وسيمثل الاثنان يوم غد الثلاثاء أمام قاضي التحقيق.

وتعتبر الشرطة والعدالة اعتقالهما خطوة مهمة في اطار الجهود المبذولة لوضع حد لسطوة المنظمات الإجرامية مثل منظمة رضوان تاغي.

وحسب تحقيات الشرطة فان “نجيم ز”. يشتبه تورطه في محاولة تهريب 750 و 840 كيلوغراما من الكوكايين تم اعتراضها سنة 2021 في مينائي أنتويرب وروتردام. وتعتبره أجهزة التحقيق عضوا بارزا في “التنظيم الإجرامي” لرضوان طاغي.

كما تشتبه الشرطة في نشاط المتهم الثاني “مينك كوك” في تجارة الكوكايين والاسلحة، حيث عثرت الشرطة خلال عمليات تفتيش منازل في بيروت على عشرات الأسلحة الثقيلة، بما في ذلك قاذفات صواريخ .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق