لارام تلغي رحلات جديدة من وإلى فرنسا

ناظوربريس .نت4 يونيو 2023آخر تحديث :

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، صباح اليوم السبت، عن إلغاء رحلات جوية كانت مبرمجة من وإلى فرنسا، يوم 6 يونيو الجاري.

وأفادت الخطوط الملكية المغربية من خلال تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “توتير”، أنه “نظرًا لإشعار الإضراب يوم 6 من يونيو للخدمة المدنية، الذي نشرته نقابات المديرية العامة للطيران المدني الفرنسية، فإننا مضطرون إلى إلغاء بعض الرحلات الجوية من وإلى فرنسا”.

وأكدت الخطوط الملكية المغربية على أنها تقدم عدة حلول للمسافرين المعنيين بهذه الإلغاءات، والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط: https://www.royalairmaroc.com/ma-ar/information/actualites.

يأتي هذا، في وقت تشهد فيه فرنسا احتجاجات عديدة تسببت في شل حركة النقل بالقطارات وإلغاء العديد من الرحلات الجوية وإغلاق مدارس، احتجاجا على مشروع إصلاح نظام التقاعد.

ويواجه المشروع خاصة في البند المتعلق برفع سن التقاعد إلى 64 عاما، رفضا قاطعا من النقابات التي تؤيدها في الرأي نسبة كبيرة من الشارع الفرنسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق