“لارام” تبرمج رحلات استثنائية في اتجاه بلجيكا وإيطاليا في هذا اليوم

adil nador
وطنية
adil nador6 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين

tjl -

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية عن برمجة رحلات استثنائية من المغرب في اتجاه بلجيكا وإيطاليا يوم الأربعاء 8 دجنبر 2021.

وكتبت الشركة في منشور لها على تويتر”:نبلغ زبنائنا أنه تمت برمجة رحلات استثنائية (خاضعة لترخيص خاص) من المغرب في اتجاه بلجيكا و إيطاليا يوم 8 دجنبر 2021″.

وكانت اللجنة بين وزارية لتتبع “كوفيد 19” بالمغرب، قد أعلنت عن تعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين في اتجاه المملكة، لمدة أسبوعين، وذلك ابتداء من اليوم الاثنين 29 نونبر 2021 على الساعة الحادية عشرة ليلا و59 دقيقة .

وأوضحت اللجنة في بلاغ لها، أن هذا القرار يأتي بسبب التفشي السريع للمتحور الجديد “أوميكرون”، خاصة بأوروبا وإفريقيا، ومن أجل الحفاظ على المكاسب التي راكمها المغرب في مجال محاربة الجائحة وحماية صحة المواطنين، مضيفة أنه سيتم تقييم الوضع بشكل منتظم من أجل تعديل الإجراءات الضرورية، عند الحاجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق