” لارام ” تبرمج رحلات استثنائية إلى 5 دول

Nador Rif
دولية
Nador Rif25 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد

F3A00C76 5767 427F ACB3 F477F649011D -

ناظوربريس 

برمجت شركة الخطوط الملكية المغربية، رحلات استثنائية من المغرب في اتجاه كل من إسبانيا، إيطاليا، بلجيكا، فرنسا وموريتانيا، وذلك ما بين 01 و 31 يناير 2022.

الشركة وفي تغريدة على حسابها بـ” تويتر ” أكدت، ” أن برنامج الرحلات الاستثنائية للفترة الزمنية الممتدة ما بين 24 و31 دجنبر لن يطرأ عليه أي تغيير”، مشددة على أنها ستلتزم بمرافقة ” زبنائها خلال هذه الفترة من خلال السماح بتغيير أو استرداد التذاكر من وإلى المغرب وفقا للخيارات التالية لأي تذكرة بتاريخ سفر من فاتح يناير إلى غاية 31 يناير “.

الشركة أكدت أنها ستسمح بتغيير مجاني للتذكرة، وذلك لتاريخ سفر جديد في غضون 15 يوم من تاريخ استئناف الرحلات الجوية من أو إلى نفس الوجهة أو مطار أخر من نفس المنطقة الجغرافية في شبكة الخطوط الملكية المغربية.

وتجدر الإشارة إلى أن السلطات المغربية كانت قد قررت تمديد تعليق الرحلات الجوية المتعلقة بالمسافرين، من المغرب وإليه، إلى غاية 31 من شهر يناير المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق