فيصل فجر للجمهور المغربي: أعلم جيدا سبب غضبكم

adil nador14 يونيو 2022آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
adil nador
رياضة

 - ناظوربريس نت

قال لاعب المنتخب المغربي، فيصل فجر، إن ما يعبّر عنه الجمهور المغربي من عدم رضى على أداء المنتخب أمر مقبول واللاعبون يقبلونه، مشيرا إلى ضرورة تطوير المستوى والاستعداد الجيد قبل دخول غمار نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وأشار فجر في تصريحات إعلامية، عقب نهاية المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره ليبيريا، أنه “انتصرنا اليوم على ليبيريا، كنا نرغب في التسجيل في الشوط الأول، لم يتحقق لنا الأمر، ولم ننجح في خلق الفرص، تابعنا العمل في الشوط الثاني حتى أحرزنا الهدف الأول الذي حررنا”.

وأضاف أن يعلم سبب الغضب الجماهيري، لأنهم يحبون الأداء الجيد والكرة الممتعة، لكن اليوم يجب التفاؤل وانتظار شهر شتنبر للتحضير القوي لكأس العالم.

وسجل فجر هدفا من ثنائية انتصار المنتخب المغربي على نظيره الليبيري، في المباراة التي احتضنها ملعب محمد الخامس، لحساب الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا ساحل العاج 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق