style="display:block""ca-pub-6535523795972909" o" data-full-width-responsive="true">

فرحة هستيرية وجنونية في شوارع الناظور بعد فوز المنتخب المغربي على نظيره المالاوي

Nador Rif
رياضةمحليةوطنية
Nador Rif26 يناير 2022آخر تحديث : منذ 4 أشهر

DED526C8 EC4B 4F93 A123 68D991976169 - ناظوربريس نت

عاش عدد من مشجعي المنتخب الوطني، مساء اليوم الثلاثاء، حالة من الفرحة الهيستيرية و”الجنونية”، في شوارع مدينة الناظور، بعد فوز الأسود على المنتخب المالاوي.

ووثقت كاميرا “ناظور بريس” جانبا من هذه الفرحة التي أنعشت المشجعين الناظوريين في تأهل المنتخب المغربي لربع نهائي كأس أمم إفريقيا.

وفي سياق الموضوع، تأهل المنتخب المغربي إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، بعد تغلبه على نظيره مالاوي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب أحمدو أهيجدو.

وكان منتخب مالاوي السباق للتسجيل بهدف مباغت من تسديد بعيدة في الدقيقة الـ 7، غير أن “أسود الأطلس” عادوا في المباراة بهدفين من توقيع يوسف النصيري في الدقيقة الـ45، وأشرف حكيمي في الدقيقة الـ70.

وينتظر المنتخب المغربي، الذي تمكن من فك عقدة الأدوار الإقصائية التي لاحقته منذ سنة 2004، في مباراة الربع، الفائز من اللقاء الذي سيجمع غداً الأربعاء، بين منتخبي مصر وساحل العاج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق