“فراشة” يروون تفاصيل مثيرة وصادمة عن احتراق سلعهم بالمركب التجاري ويحصون الخسائر- فيديو

adil nador29 ديسمبر 2021آخر تحديث : منذ 4 أسابيع

received 303057198418050 -

ناظور بريس

ذكر عدد من “الفراشة” الناظوريين تفاصيل مثيرة حول احتراق المركب التجاري بالناظور الذي يعد واحداً من أهم المرافق التجارية والقلب النابض والمحرك التجاري الأول بالمدينة.

وقال هؤلاء “لناظور بريس” إنهم تفاجأوا بعد إغلاق محلاتهم يوم الاحد، وعودتهم إلى المنازل بخبر نشوب الحريق بهذا الفضاء التجاري.

وأضاف هؤلاء في معرض حديثهم، أنهم خسروا سلعهم جميعها، ورأسمالهم، مشرين في السياق ذاته إلى أن الحريق شكل لهم صدمة قوية وضربة موجعة.

وفي سياق الموضوع، عادت الحياة يوم أمس إلى هذا المرفق الاقتصادي الحيوي، بعد أن كان يعمه السُكونُ والخرابٌ والرمادٌ في معظم أرجاءه.

وكان الحريق قد خلف احتراق 22 محلاً تجاريا من بين 554 محلاً متواجداً بهذا المركب، وفق ما أفادت به السلطات المختصة.

الحادث لم يُخلف خسائر في الأرواح، كما تظل تظل أسباب اندلاعه حتى الآن مجهولة حتى الآن.

ويشار إلى أ السلطات الأمنية فتحت بحثاً معمقاً لتحديد أسباب الحادث، للكشف عن خلفيات إندلاع الحريق الذي خلّف الهلع والرعب في نفوس تُجار المركب التجاري، واستنفر السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية.

شاهدوا الفيديو

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق