ضبط أجهزة للغش في الامتحانات بمدينة العروي

ناظوربريس .نت3 يونيو 2023آخر تحديث :

تمكنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمدينة العروي بناءً على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الجمعة 02 يونيو الجاري، من توقيف مسير محل تجاري يبلغ من العمر 32 سنة، يشتبه في تورطه في حيازة وترويج أجهزة إلكترونية مهربة تستعمل لأغراض الغش في الامتحانات المدرسية.

وجرى توقيف المشتبه فيه داخل محله المخصص لبيع المعدات الإلكترونية بمدينة العروي، وذلك للاشتباه في تورطه في حيازة معدات اتصال لاسلكية تستعمل لأغراض الغش خلال الامتحانات المدرسية، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور بحوزته على 21 جهاز إلكتروني من نوع “VIP” وسماعات لاسلكية دقيقة خاصة بها.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق