شاهدوا.. فنان ناظوري يوجه رسالة قوية لمدير مارتشيكا : لاطير يطير ولا سائح يسيح

ناظور بريس
2021-10-18T15:12:23+02:00
محلية
ناظور بريس17 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
39251 sddefault -

ناظور بريس

كشف الاعلامي والفنان الناظوري، مراد ميموني، أن وكالة “مارتشيكا” لم تلتزم بالتعهدات التي قطعتها بخصوص المشاريع التي كانت تنوي انجازها بمدينة الناظور بشكل حرفي.

ووجه ميموني رسالة قوية إلى المدير العام لوكالة “مارتشيكا” والرئيس المدير العام لفرع “مارتشيكا ميد”، بخصوص قوله إن نشطاء الفيسبوك وانستغرام ، هم السبب وراء هروب مستثمرين أجانب من الاستثمار في المشروع.

وأضاف ذات المتحدث في فيديو له تبلغ مدته 7 دقائق على قناته الخاصة ب “يوتيوب”، أن المدير العام لوكالة “مارتشيكا” يحاول أن يغطي عن فشله من خلال اتهامه نشطاء بالناظور بالإساءة إلى المدينة وتهريب المستثمرين، مذكرا إياه بالمشاريع التي كانت تنوي الوكالة القيام بها ولم تخرج إلى حيز الوجود لحدود اللحظة، من قبيل ” المسرح، وتحويل مقر المجلس البلدي القديم إلى متحف، ومشروع الترامواي الذي كان سيربط بين مطار الناظور – العروي ومدينة بني انصار، …”، وفق تعبيره.

وأشار إلى أن وكالة “مارتشيكا” عملت بجهد على تحسين صورة الناظور وهذا لن ينكره أحد، غير أنه هناك اخفاقات وجب التذكير بها، بخصوص مدى تنفيذها لجميع المشاريع.

للمزيد من التفاصيل شاهدوا الفيديو:

رابط مختصر

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: