شاهدوا.. عثروا على صندوق تحت الأرض عمره 700 عام.. وعندما فتحوه وجدوا مفاجأة صادمة !!

adil nador11 يناير 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين

msg2070759455 2518 -

عثر عمال صينيون أثناء العمل على صندوق غريب دعاهم للاستعانة بفريق اكتشاف أثري، وبعد أن قام مجموعة من علماء الآثار بفتح الصندوق لاكتشاف ما بداخله كانت المفاجأة.

وقد عثر العلماء بداخل الصندوق على مجموعة من الأقمشة والأغطية مثيرة للدهشة، تحتوي بداخلها على جثة في حالة غريبة وملامحها واضحة، مرتدية ملابسها ومجوهراتها.

وبيّن البحث أن علماء آثار وباحثون من جامعة سان ماركوس الوطنية قاموا بالعثور على (مومياء )، بالقرب من منطقة كاجاماركويلا التي تبعد عن العاصمة “ليما” بضعة كيلومترات عاصمة بيرو يقدر عمرها من800 إلى 1200 سنة.

وقال عالم الآثار ” بيتر فان دالين لونا” لشبكة (cnn) إن المومياء كانت على الأرجح شاباً يتراوح عمره بين 25 و 30 عاما، وتكهّن أنه سيكون شخصاً ذو مكانة عالية، ربما كان تاجراً أو رائداً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق