شاهدوا.. شاب يروي قصة وفاته وعودته للحياة

adil nador13 يناير 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين

20 -

في واقعةٍ غريبة ونادرة، بطلها مواطن سعودي روى قصة نجاته من الموت بطريقة عجيبة، بعد أن توقفت وظائفه الحيوية لمدة “55 ثانية” عقب حادثٍ مروري تعرض له، تسببت له بالإعاقة.

وتحدث الشاب عبدالله اليزيدي عن تفاصيل حادث سير مروع كان قد تعرض له. وقال بأن أحد المارة حاول إسعافه إلا أنه أخرجه من السيارة بطريقة خاطئة، مما عرضه لإصابة بليغة في الظهر.

وروى الشاب قصة وفاته لمدة 55 ثانية، وكيف تغلب على الإعاقة التي أصابته بسبب أحد المسعفين المتطوعين “من جنسية آسيوية”، بعد إصابته في حادث سير بمنطقة عسير.

وقال اليزيدي، أنه كان متوجها إلى عمله صباحاً، وبسبب وجود مياه على الطريق انحرفت سيارته عن مسارها واصطدمت بأحد الجسور.

وكانت الإصابة التي تعرض لها طفيفة، مشيراً إلى أن الإعاقة التي تعرض لها بمنطقة الظهر، كانت ناتجة عن مساعدةٍ خاطئة من أحد المسعفين المقمين العابرين في ذلك الطريق لحظة وقوع الحادث.

ليتم نقله لاحقاً إلى المستشفى، وإجراء عملية جراحية فورية له، وقال عبدالله إن الطبيب المعالج أبلغه بتعرضه لشلل نصفي.

وعند نقله لمدينة الملك فهد الطبية، تبيّن أن جميع وظائفه الحيوية قد توقفت لمدة 55 ثانية، مما يعني أنه توفي في أعقاب توقفها أعضائه عن العمل، لافتاً إلى أن الأطباء كانوا في غاية الاستغراب مما تعرض له.

ويُشار إلى أن الشاب السعودي عبد الله اليزيدي، كان في وضعٍ ميؤوس ولايسمح له بالمشي مرة أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق