شاهدوا.. سيليا الزياني تحكي لأول مرة عن أول لقاء لها “بفافي” وطرائف وقعت لهما

ناظور بريس17 أكتوبر 2021آخر تحديث : منذ شهرين
89C6ADBF B69D 46FE 9F9B 874BFE5D65D7 -

ناظور بريس:أُ.عبد الواحد 

استضاف الفنان الناظوري “بوزيان” خلال الحلقة الثالثة من برنامجه الأسبوعي “أساري أك بوزيان”، الفنانة الريفية سليمة الزياني المعروفة في الوسط الفني باسم “سيليا”.

وتحدثت “سيليا” خلال البرنامج عن لقاءها الأول برفيق برجال المعروف فنيا ب “فافي”، مشيرة إلى أنها تعرفت عليه خلال تقديمها لإحدى المسرحيات بمدينة الرباط.

وأضافت “سيليا” أن أحد الأشخاص المنظمين للمسرحية، منحها رقمه الهاتفي، وعندما اتصلت به أخبرها أن يود بعض دعوات الحضور للمسرحية، مؤكدة في السياق ذاته أنه من هذه اللحظة توطدت علاقتها أكثر إلى حين زواجهما.

وأشارت ذات المتحدثة في معرض حديثها إلى أن حياتها الزوجية، طبعتها العديد من الطرائف المضحكة بفافي، أبرزها وضع الملح في الشاي له بدل السكر، وذلك كون حماتها اسبدلت العلبة التي بها السكر بالملح وطرائف أخرى.

ويشار إلى أن برنامج “أساري أك بوزيان”، يستضيف في حلقاته عدداً من الوجوه الفنية بالريف، والتي بصمت على حضورها في عدة أعمال سواء كانت تلفزية أو مسرحية أو سينمائية.

شاهدوا الحلقة الأولى و الثانية  من برنامج “أساري أك بوزيان”

اترك رد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
%d مدونون معجبون بهذه: