شاهدوا.. سيدة ريفية من الجالية الألمانية تكشف معطيات مثيرة عن أسباب عدم زواج فتيات الخارج بالشباب

ناظوربريس .نت2 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
ناظوربريس .نت
محلية

11 - ناظوربريس نت

ناظور بريس

بعد توجيه الإعلامي عبد الواحد أوموسى في برنامجه الميداني التفاعلي الشيق “أنسقسا يوذان” سؤالا على عدد من الناظوريين وأفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، عن أسباب عزوف الشباب على الزواج ؟، كشفت سيدة ريفية من الجالية المغربية المقيمية بالديار الألمانية عن معطيات مثيرة عن أسباب عدم زواج فتيات الخارج بالشباب.

وقالت السيدة في تصريح لـ “ناظور بريس”، إن الأسباب عديدة ومتعددة، أبرزها هاجس الخوف الذي يتملّك فتيات الخارج من الشاب المغربي عموما، والشروط التي وصفتها بـ “التعجيزية”، الأمر الذي يجعل الكثيرين لا يفكرون في الدخول إلى القفص الذهبي، وفق تعبيرها.

وكشفت ذات المتحدثة في حوارها مع “ناظور بريس”، عن جُملة من الأسباب منها ما هو صادم وغير متوقع، والآخر خفيٌّ بخصوص العزوف عن الزواج.

شاهدوا الحوار الكامل:

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق