شاهدوا.. سخرية واسعة من سعيدة شرف بسبب رقصة مثيرة لها بمهرجان العرائش

ناظوربريس .نت5 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
ناظوربريس .نت
صوت و صورةمشاهير

3875831 1485555303 - ناظوربريس نت

أثارت رقصة للفنانة سعيدة شرف سخرية واسعة عقب تداول الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وجاءت هذه الرقصة التي أثارت جدلا وسخرية كبيرين عقب مشاركة سعيدة شرف في حفل ااختتام مهرجان العرائش، يوم الأربعاء المنصرم.

من جهة أخرى، كانت الفنانة نجاة عتابو ودنيا باطمة قد اعتذرتا عن المشاركة في الدورة العاشرة من مهرجان العرائش الدولي للثقافة والفنون والتراث، وذلك تضامنا مع أهالي المنطقة، التي شهدت حرائق متكررة أتت على مساحات شاسعة من الغطاء الغابوي، وكبدت السكان المجاورين خسائر مادية مهمة، إضافة إلى تسببها في وفاة سيدتين اختناقا بالنيران.

وجاء إعلان اعتابو عن انسحابها عبر حسابها على الفايسبوك، اذ أرفقت البوستر الخاص بالمهرجان بتدوينة جاء فيها : “حبابي اخبركم بأنني لن أشارك في مهرجان العرائش .مع كامل احتراماتي و الله يكون معاكم اللهم اجعلها بردا و سلاما قلبي معكم”.

في حين اختارت باطمة خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام جاء فيها :”اليوم كان من المفروض أن أكون بمهرجان العرائش شكرا لإدارة المهرجان على هذه الإلتفاتة واعتذر من جمهوري بمدينة العرائش الله يحفظكم ويحفظ هاد المدينة”.

وأضافت:”خوفنا عليكم لا يوصف بعد الحريق لي عرفاتو هاد المدينة الجميلة حفظكم الله جميعا وبإذن الله نشوفكم في الموسم القادم بإذن الله أحبكم يا أهل العرائش وقلبي معاكم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق