شاهدوا.. حكيمي يتعرض للهجوم مجددا في السوبر الفرنسي بإسرائيل

ناظوربريس .نت1 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
ناظوربريس .نت
رياضةصوت و صورة

Hakimi gol Ligue 1 metz 1632344460 - ناظوربريس نت

وكالات

تعرض أشرف حكيمي، ظهير أيمن باريس سان جيرمان، لموقف محرج في مباراة نانت، الأحد، بكأس السوبر الفرنسي لكرة القدم.

وتوج نادي العاصمة الفرنسية وبطل الدوري، بلقب كأس السوبر الفرنسي لكرة القدم، بفوزه على نانت بطل الكأس برباعية دون رد، في مباراة أقيمت بتل أبيب.

واستهدفت الجماهير الحاضرة في المدرجات، حكيمي بصافرات الاستهجان، كلما لمس النجم المغربي الكرة منذ انطلاق اللقاء، وذلك بسبب مواقفه من القضية الفلسطينية.

ولم يكتف الإسرائيليون بذلك، إذ علت صرخاتهم الاحتفالية وصياحهم كلما تعرض للعرقلة من لاعبي الفريق المنافس.

وكاد اللاعب الدولي المغربي، أن يسجل هدفا مبكرا بعد مرور 5 دقائق فقط، إلا أن ألبان لافونت، حارس مرمى نانت، أنقذ الكرة ببراعة.

وكان حكيمي (23 عاما) تعرض لنفس الموقف في مباراة ليل، بكأس السوبر الفرنسي، العام الماضي 2021 والتي خسرها فريقه بهدف دون رد.

وفي تلك المباراة تعرض حكيمي لمضايقات من الجماهير الإسرائيلية المتواجدة في المدرجات، للسبب ذاته، حيث تعرض لصيحات وصافرات الاستهجان، بعد أن عبر قبلها بأسابيع عن دعمه وتضامنه مع الشعب الفلسطيني خلال الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة واعتداء المستوطنين على المسجد الأقصى.

وخلال الحرب الإسرائيلية على غزة عام 2021، نشر أشرف حكيمي تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر كتب فيها “فلسطين حرة”.

يذكر أن أشرف حكيمي انضم إلى صفوف بي إس جي، صيف 2021، قادما من إنتر ميلان الإيطالي، ووقع على عقد مدته 5 مواسم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق